phases

Saturday, March 17, 2007

عيد ميلاااااااااااااادي


اليوم

الثامن عشر من مارس

قبل عيد الام.مما يسبب ضائقة مالية ضخمة لاصدقائي.

مممم.أصدقائي

اعتقد انهم افضل شيء في حياتي بعد عائلتي

اليوم اخذوني معهم لاختار هديتي

ولم يعجبني شيء

وقلت لهم ان يشتروا "اي حاجة"

اكتشفت انهم

عاودوا النزول مرة أخري ليلا لشراء الهدية

ثم الاتصال بي في تمام الساعة الثانية عشر

اثنان و عشرون عاما تللك الفترة المتواضعة التي قضيتها في هذه الدنيا

مثل هذا اليوم العام الماضي كان مع خطيبي

الان انا وحيدة ولعمري هذا شيء راااااااائع

مثل هذا اليوم العام الماضي كان عندي امتحان

الان ليس لدي قبل اسبوعين ولعمري هذا ايضا شيء راااااااااااااااائع

مثل هذا اليوم العام الماضي كنت اعرف اقل

افهم اقل

اري اقل

وحتي كنت عشت اقل

اعتقد باختصار ان الامور تسير الي الافضل

وهذا شيء جيد

تعرفت ناس جديدة

و لم اعد اعرف ناس اخري

ربما انا لست سعيدة بكل من يتواجد في حياتي

ولكن لابد ان تعرف الجيد والغير

حتي تعرف قيمة الجيد

تغيرت اشياء كثيرة في عام واحد

وانا تغيرت

واعتقد انه للافضل

"ف"كل عام وانا بخير


Labels:

posted by sporeforminghuman at 3:58 PM

7 Comments:

كل سنة وانتى طيبة



:)

March 17, 2007 at 5:06 PM  

كل سنه و أنت يطيبه و عقبال المئويه باذن الله ..و و جميله نبرة التفاؤل و الامل في كلامك و باذن الله كل سنه تكون أفضل مما قبلها

March 18, 2007 at 4:45 AM  

كل سنه و انت طيبه ازاي اول مره اجيلك
المدونه اكتر من رائعه تحياتشي

March 19, 2007 at 6:48 AM  

كل سنه وانت طيبه ومبسوطه
حلوة أوي حكايه الأصحاب اللي يأخدوا الواحد علشان يجتار
his own present!!!!!!

March 20, 2007 at 6:09 AM  

ايه يا بنتي دا او لمرة اشوف البوست دا


كل سنة وانت طيبة تاني وتالت ورابع وعاشر


بصراحة على يدي العيال داخوا من كتر اللف على الهدايا

يلا دا انت وردتنا
;)

March 26, 2007 at 10:16 AM  


كل عام و انت بخير و صحة وسلامة و عقبال كام مليون سنة

"من أراد أن يبارك له في رزقه و ينسأ له في أجله فليصل رحمه"

تحياتي من ماناساس البلد

March 28, 2007 at 2:27 PM  

جزاكم الله كل خير
وانتم كلكم جميعا في صحة وخير وسلامة

March 29, 2007 at 1:49 PM  

Post a Comment

<< Home